احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

- دينهُ للناآس أجمعين -

-



-
وقد وضع المتأسلمون بكائيات على أطلال حضارةٍ لم يقيموا فيهاآ حَجرا في ورق يُحشى بعقول مَن يفترض أن يقيموا الحَديد لأجل دين الله -قبل دولتهم- ! استأثروا بدينٍ لم يعوهُ جيداً ولم يصنعوا لهُ شيئاً ؛ هو دين الله الحق الكامل منزلٌ من سماءِه إلى نبيه ليحكم ويبشرَ الثقلين من الجن والإنس بمختلفهم .. وضعوه وحصروه في دولتهم ذاآت الأقطار الصَغيره .. يظنون أنهُ لهم فقط وأن أيِ أرضٍ قد دخلها هيَ خاصتهم وهم المختارون ومع ذلك هم لم يطَبقوا ما احْتكروه لهم ..
 دين الله ليس اسماً فقط ! هوَ هويةٌ تعملُ بهاآ وتمثلها لخلقٍ لم يعرفوا أن الكمال قد وُجِد ؛ أخذوه لأنفسهم ونسوا خلقَ الله البقية ؛ تغافلوا عن معناه وتشبثوا بـِقشوره وتركوا اللبَّ منسيا ! كفَّروا من لم يدِن بمثل ما اختلقوا ونظروا إلى ما يريدونَ وتجاهلوا ما لا يخدِمهم ..
 أنت عبدٌلله تدينُ بدينه كله وليس بعضه .. عبدٌلله لاآ حولَ ولا قوة لكَ إلا بالعزيز وحده ! أنتَ عبدٌ له خلقكَ من ترابٍ ونفخ فيكَ من روحه تطيعُ وتسمع له وحده .. فلا تُخرج ما لم ينزِل به من سلطان وتقول إنك من تدين بدينِه الصحيحْ !
دينهُ للناآس أجمعين ؛ علِّم من لم يعلم به و وَجِّه مَن لم يعمل بِه من فرقانٍ قد أنزله على من له الهديُ والسنة ؛ وليس بما يُملي عليكَ قلبك الذي أمرضته وعقلك الذي أغلقته وروحكَ الحرة التي حبستها جراءَ أفعاآلك الخاطئةً يا بن آدم الخطّاء وخير الخطَّائين التوّابون .

- هبه ناصر -
@Hbosh_Nasser

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق